معلومات عنا

مؤسسة

من نحن؟

Sweetoy هو مشترك من مزيج من مؤسسة متكاملة. هنا يمكنك أن تجعل التصميم الخاص بك واقعية ومصادر أي شيء أعلى المبيعات في جميع تحت سقف واحد.

ماذا نفعل؟

تأسست في عام 2013، ونحن نركز على صناعة الكبار بحماس. ونحن نعرف ما تبيع والعرض فقط بسرعة بيع الجنس لعب أعلى جودة والمنتجات ذات الصلة، وكثير حكرا على Sweetoy. لدينا تصميم مستقل وفريق R & D، والذي سوف يساعد على العادة العلامة التجارية الخاصة بك من المفهوم، وكذلك تصميم حزمة الخارجي. يجب أن يقال مرات عديدة تتطلب حزمة مخصصة 500PCS على الأقل كل نموذج، لا تقبل المنافسة، لدينا خدمة مخصصة موك هو 100pcs فقط. لا أحد يمكن أن يفعل ذلك على نحو أفضل. لدينا مكرسة، فريق على يد لمساعدتك على البدء، لمجرد الاشتراك ويمكنك أن التداول في نفس اليوم. إذا كنت في حاجة إلى توجيه أو مشورة، يمكننا أن نقدم ذلك أيضا، انها كلها جزء من الخدمة.

ما الذي يجعل خدمتنا جيدا؟

لدينا سهلة الاستخدام وميزات الموقع وتحميل وكتالوج PDF تساعدك على الحواجب جميع العناصر مباشرة. لا تحتاج إلى ارسال لجنة التحقيق وانتظار الكثير من الأسئلة في المقابل. ببساطة الاشتراك مع اسم الشركة والبريد الإلكتروني سيوفر الكثير من الوقت.

حائزة على جوائز الخدمة - ونحن فخورون لتكون قادرة على تقديم خدمة لا تشوبها شائبة لعملائنا ويثاب عليه أيضا! اشترك للحصول على حساب اليوم لتجربة ما يجعل عملائنا. مواعيد التسليم لدينا هي ببساطة لا يهزم المالية items-- ان السفينة في البنود 1-3 يوم مخصص - ان السفينة الأسرع في 7-10 أيام. شروط التجارة هي يعتمدون عليك، EXW، FOB، CIF، DDU ... جميع المتاحة. تنزيلات لموقع الويب الخاص بك - حصلت على موقع على شبكة الإنترنت؟ تحتوي صفحة التحميل لدينا يغذي البيانات والصور للمساعدة في الحفاظ على موقع الويب الخاص بك.

مصنع

01-مصنع
03-ورشة عمل
11
05-مختبر
08
12-مستودع

About Us

Corporation

Who are we?

Sweetoy is the joint of a combination of a integrated enterprise. Here you can make your design realistic and sourcing anything top sales all under one roof.

What do we do?

Founded in 2013, we focus on adult industry passionately. We know what sells and only supply fast selling top quality sex toys and related products, many exclusive to Sweetoy. We have independent design and R&D team, who will help to custom your brand from a concept, as well as the outer package design. You must be told many times that custom package requires at least 500pcs each model, unbeatable, our custom service MOQ is only 100pcs. No one could do it better. We have a dedicated, team on hand to help get you started, simply sign up and you can be trading the same day. If you’re in need of guidance or advice, we can offer that too, it’s all part of the service.

What makes our service so good?

Our easy to use website features and download the PDF catalog will help you brows all items directly. Not need to send inquiry and waiting for too many questions in return. Simply sign up with your company name and email will save lots of time.

Award Winning Service - We’re proud to be able to provide impeccable service to our customers and be rewarded for it too! Sign up for an account today to experience what makes our clients. Our delivery times are simply unbeatable Stock items-- Can ship out in 1-3 Days Custom Items - Can ship out fastest in 7-10 Days. Trade terms are depend on you, EXW, FOB, CIF, DDU... All available. Downloads for your site - Got a web site? Our downloads page contains data feeds and images to help maintain your site.

Factory

01-Factory
03-Workshop
11
05-Lab
08
12-Warehouse